كاونتر سترايك للأبد
أهلا وسهلا بكم نرجو منكم التسجيل والمشاركة في المنتدى ، وطرح أسئلتكم واستفساراتكم لكي نفيدكم باذن الله

ملاحظة : تم تفعيل جميع العضويات ، اذا كنت قد سجلت يمكنك الدخول الان

كاونتر سترايك للأبد

منتدى عربي للعبة العالمية كونتر سترايك بجميع أنواعها , أقوى الخرائط والمابات والموديلات والإضافات والأسلحة والمودات وبرامج غش وأسرار اللعبة والسيرفرات القوية Maps Mods Plugins Addons Servers Weapons Cheat Codes
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 jumper zombie

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو

avatar


عضو جديد
معلومات إضافية
المشاركات : 2
نقاط : 4
التقييم : 0
معلومات الاتصال
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: jumper zombie   الجمعة 28 أغسطس - 19:24

مرحبا اخونا انا عم عم بعمل سيرفي زومبي...ممكن مساعدة
انا محتاج لجمبر زومبي (2 jump) حتى يكتمل الzombie classممكن مساعدة
{
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو

avatar


عضو جديد
معلومات إضافية
المشاركات : 2
نقاط : 4
التقييم : 0
معلومات الاتصال
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: jumper zombie   الجمعة 28 أغسطس - 19:33

انا عندي كود جاهز ليكون جمبر زومبي لاكن مش عارف احول الكود من sma ل amxx ارجوكم مساعدة
هاد الكود :-
___________________________________________________________________________
/*===================================================================================
/
/
/ [ZP] Class : Mega Jumper Zombie
/      (new zombie class)
/
/         by The_Thing
/
/
/ Description :
/
/ This is new zombie class but this zombie can Jump very high even on the highest building, however jumps are limited so use them wisely.
/
/
/
/ Cvars :
/
/ zp_adminonly "1" - This means that admins already can jump with this ability. 1 is on, 0 is off
/ zp_maxjumps "50" - How much can jump per round. 
/
/
/
/ Credits :
/
/ twistedeuphoria - for his Multi Jump plugin
/
/
/
/ Changelog : 
/
/ 10/10/2008 - v1.0 - First test 
/ 17/10/2008 - v1.1 - fixed that jumps worked only once in round, rewrited half of code, removed unnecessary code/lines, changed plugin and zombie name. ^^
/ 06/11/2008 - v1.1.2 - fixed bug that mega jump works for all zombie classes, changed plugin name.
/ 07/11/2008 - v1.1.3 - fixed last bug that jumps work for humans not for zombie class.
/
*/

#include
#include
#include
#include

/*=============================================*/
/*       */
/*=============================================*/

#define ADMINACCESS ADMIN_LEVEL_A

new Jumpnum[33] = false 
new bool:canJump[33] = false


/*=============================================*/
/*     Cvars       */
/*=============================================*/

new g_adminonly, g_maxjumps

/*=============================================*/
/* Zombie Attributes       */
/*=============================================*/

new const zclass7_name[] = { "Mega Jumper" }
new const zclass7_info[] = { "Can even Jump on highest building" }
new const zclass7_model[] = { "ZoZ_jumper" }
new const zclass7_clawmodel[] = { "v_knifeZMzoZ.mdl" }
const zclass7_health = 2000
const zclass7_speed = 2.35
const Float:zclass7_gravity = 0.89
const Float:zclass7_knockback = 0.5

new g_zclass7_mega

public plugin_precache()
{
register_plugin("[ZP] Zombie Mega Jumper","1.1.3","The_Thing")

g_adminonly = register_cvar("zp_adminonly", "1")
g_maxjumps = register_cvar("zp_maxjumps", "1")

g_zclass7_mega = zp_register_zombie_class(zclass7_name,zclass7_info,zclass7_model,zclass7_clawmodel,zclass7_health,zclass7_speed,zclass7_gravity,zclass7_knockback)
}

public client_putinserver(id)
{
Jumpnum[id] = 0
canJump[id] = false
}

public client_disconnect(id)
{
Jumpnum[id] = 0
canJump[id] = false
}


public zp_user_infected_post(player, infector)
{
if (zp_get_user_zombie_class(player) == g_zclass7_mega)
client_print(player,print_chat,"[ZP] You have chosen a powerful zombie, good luck")
{
canJump[player] = true
Jumpnum[player] = true
}
}

public client_PreThink(id)
{
if (!is_user_alive(id) || !zp_get_user_zombie(id))
return PLUGIN_HANDLED

if (zp_get_user_zombie_class(id) != g_zclass7_mega)
return PLUGIN_CONTINUE

if (get_pcvar_num(g_adminonly) && (!access(id,ADMIN_LEVEL_A)))
return PLUGIN_CONTINUE

new nbut = get_user_button(id)
new obut = get_user_oldbutton(id)

if (( nbut & IN_JUMP) && !(get_entity_flags(id) & FL_ONGROUND) && !(obut & IN_JUMP))
{
if (Jumpnum[id] < get_pcvar_num(g_maxjumps))
{
canJump[id] = true 
Jumpnum[id]++
return PLUGIN_CONTINUE
}

}
if ((nbut & IN_JUMP) && (get_entity_flags(id) & FL_ONGROUND))
{
Jumpnum[id] = 0
return PLUGIN_CONTINUE
}
return PLUGIN_CONTINUE
}

public client_PostThink(id)
{
if (!is_user_alive(id) || !zp_get_user_zombie(id)) 
return PLUGIN_HANDLED

if (zp_get_user_zombie_class(id) != g_zclass7_mega)
return PLUGIN_CONTINUE

if (get_pcvar_num(g_adminonly) && (!access(id,ADMINACCESS))) 
return PLUGIN_CONTINUE

if (canJump[id] == true)
{
new Float:velocity[3]
entity_get_vector(id,EV_VEC_velocity,velocity)
velocity[2] = random_float(265.0,285.0)
entity_set_vector(id,EV_VEC_velocity,velocity)
canJump[id] = false
return PLUGIN_CONTINUE
}
return PLUGIN_CONTINUE
}
{
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
jumper zombie
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كاونتر سترايك للأبد :: counter strike source :: بلجنات ومودات counter strike source-
انتقل الى: